أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

أحدث المواضيع

الجمعة، 21 مارس 2014

أفضل 5 خدمات تخزينية تحمي خصوصيتك و تعمل علي تشفير ملفاتك

أفضل 5 خدمات تخزينية تحمي خصوصيتك و تعمل علي تشفير ملفاتك

تحدثت في مواضيع سابقة عن أشهر الخدمات التخزينية و ذكرتها لأن هناك الكثير من يبحث عنها و لكن غالب المستخدمين لا يهتم بقراءة سياسة الخصوصية لكل موقع لذلك لا يدري أن أغلب الخدمات التخزينية المشهورة تستطيع أن تنتهك خصوصيتة و من هذه الخدمات ( Dropbox - ICloud - Box - Amazon - Google Drive - Sky Drive ) نعم هذه هي الخدمات التي تنتهك خصوصيتك و تستطيع أن تقوم بحذف أي ملف مشبوه متواجد عليها أو ملف ينتهك حقوق الملكية و تستطيع أيضاً أن تقوم بغلق حسابك دون إنذار سابق لذلك يجب عليك أن تكون حريص في استخدامها و لا تقوم برفع بيانات حساسة عليها ..

و موضوعنا اليوم هو بعنوان أفضل 5 خدمات تخزينية تحمي خصوصيتك و تعمل علي تشفير ملفاتك  .. نعم هذه الخدمات التي سأعرضها عليكم الآن تعمل علي حماية خصوصيتك و الكثير منكم أعتقد أنه لم يسمع بهذه الخدمات من قبل و ذلك لأنها غير مشهورة و لا تجدها كثير أثناء البحث و لذلك لن أطيل عليكم أكثر من ذلك و نعرض هذه الخدمات الآن .. فالنبدأ ..

الخدمة الأولي : SpiderOak ..
هذه خدمة تخزينية آمنة ، توفر لك مساحة تخزينية مجانية قدرها 2 جيجا بايت ، و يمكنك الحصول علي مساحة إضافية من خلال دعوة أصدقائك من هنــا ، و هذه الخدمة مايميزها أنها تقوم بتشفير ملفاتك و لها برنامج خاص بها يمكنك الوصول إلي ملفاتك بسهولة من خلالة أو بواسطة الموقع .. 

الخدمة الثانية : Wuala ..
هذه الخدمة أيضاً تقوم بتشفير ملفاتك و تقدم لك برنامج خاص بها عند تنصيبة يظهر في حاسوبك علي شكل البارتيشن كما متواجد بالصورة أعلاه و هذه الخدمة توفر لك 5 جيجا بايت مساحة تخزينية مجانية و يمكنك زيادة المساحة بواسطة دعوة أصدقائك و من ميزات هذه الخدمة أنها تقدم لك تطبيق يسمح لك بنسخ و نقل الملفات من و إلي الهواتف الذكية .. 

الخدمة الثالثة : TeamDrive ..
هذه الخدمة توفر لك 10 جيجابايت مساحة تخزينية مجانية و لكن لا يمكنك زيادة المساحة مجاناً من خلال دعوة الأصدقاء :( و هذه الخدمة تعمل علي تشفير ما تقوم برفعة عليها من ملفات فهي محمة بـ 256 bit AES ..

الخدمة الرابعة : Mega.co.nz ..
خدمة ميجا هي لمؤسسها KimDotCom و هي خدمة بديلة لميجا أبلود و توفر لك 50 جيجا بايت مساحة تخزينية مجانية و تعمل علي تشفير ملفاتك و تحافظ علي خصوصيتك و عند الدخول للخدمة أنصحك بإستخدام متصفح جوجل كروم و ذلك أنه متوافق مع الخدمة مثل HTML 5 و يمكنك رفع الملفات عليها من خلال سحب الملف من حاسوبك ووضعة في الموقع ..

الخدمة الخامسة و الأخيرة : Tresorit ..
هذه الخدمة توفر لك مساحة تخزينية 5 جيجا بايت مساحة تخزينية مجانية و يمكنك زيادة المساحة إلي 100 جيجا بابت بسعر 12.99 دولار و هي خدمة آمنة و محمية بـ AES.256 و يمكنك الوصول إلي ملفاتك عبر هاتفك .. قالت الشركة أنها سوف تدفع 100000 دولار لمن يستطيع اختراقها و هذا يدل علي أنها خدمة آمنة و ثقة الشركة في الحماية الخاصة بها .. 

الخلاصة : هذه الخدمات هي أفضل الخدمات علي الساحة التي تعمل علي حماية خصوصيتك و تشفير ملفاتك .. أعلم أن الكثير منكم لن يهتم و سيكمل استخدامة في الخدمات التخزينية التي تنتهك الخصوصية و لكن أن بذلك معرض لغلق حسابك في أي وقت دون سابق إنذار و معرض لحذف أي ملف من حسابك دون سابق إنذار لذلك أنصحك بأن تنقل العفش من الخدمات التخزينية التي تنتهك الخصوصية و تضعها في أي خدمة من الخدمات التي قمت بعرضها عليكم ..
^_^ إن أعجبك الموضوع قم بنشره ^_^
تم الاعداد بواسطه محمد حامد فرحات ولكثير من المعلومات http://hamoegy.blogspot.com/ https://www.facebook.com/m.hamed.73

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ترقيم الصفحات

ترقيم الصفحات

اخر المشاركات

شبكات التواصل الاجتماعي

  • عبر الفيس بوك
  • عبر تويتر
  • عبر جوجل بلس
  • عبر اليوتيوب

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

music

شريط العنوان

3efrit blogger

Wikipedia

نتائج البحث

أرشيف المدونة الإلكترونية